منزل > أخبار > الأخبار الدولية > كاليفورنيا: يبحث رجال الانقاذ .....
الشهادات
الاتصال بنا
هاتف: + 86--28--6519 8642
فاكس: + 86-28-8593 8404
البريد الإلكتروني: sales@onekingroup.comاتصل الآن

أخبار

كاليفورنيا: يبحث رجال الانقاذ عن الناجين من الانهيارات الارضية

  • الكاتب:بي بي سي نيوز
  • مصدر:بي بي سي نيوز
  • الافراج عن:2018-01-10


يبحث عمال الانقاذ فى جنوبى كاليفورنيا عن الناجين بعد الانهيارات الطينية والفيضانات التى لقى فيها ما لا يقل عن 13 شخصا مصرعهم.

وقد اغلقت اكثر من 30 ميلا (48 كم) من الطريق الساحلى الرئيسى، وقالت الشرطة ان المشهد "يشبه ساحة قتال فى الحرب العالمية الاولى".

وذكرت الانباء ان مجموعة من 300 شخص محاصرين فى حى روميرو كانيون شرق سانتا باربارا حيث تستأنف جهود الانقاذ فى الفجر.

ومن المتوقع ان يرتفع عدد القتلى.

وقد تم إنقاذ أكثر من 50 شخصا بالفعل ولكن لا يزال يتعذر الوصول إلى العديد من الأماكن. يتم إغلاق العديد من الطرق، بما في ذلك الطريق السريع الرئيسي 101.

وقد تم نقل 163 شخصا الى المستشفى. وعانى 20 شخصا من "اصابات تتعلق بالعواصف" واصيب اربعة بجراح خطيرة.

تسببت الأمطار الأولى في شهور في حدوث انهيارات طينية عندما أصابت الأرض التي كانت محروقة بسبب حرائق الغابات الضخمة في ديسمبر / كانون الأول.

بعد حرائق الغابات، والنباتات المحترقة والتربة المتفحمة تخلق طبقة مضادة للماء التي تمنع امتصاص الماء. فبالإضافة إلى فقدان الغطاء النباتي، يؤدي ذلك إلى زيادة خطر الانهيارات الطينية والفيضانات.

وقالت دائرة الارصاد الجوية الوطنية فى بيان لها "ان مناطق الحرق الاخيرة ستكون معرضة للخطر بشكل خاص حيثما يكون من المحتمل حدوث تدفقات خطيرة من الطين والحطام".

وقال المسؤولون ان الطين كان عميقا فى بعض الاماكن.

اضطر الآلاف إلى مغادرة منازلهم، وكثير منهم للمرة الثانية خلال شهرين. وأعلنت خدمات الطوارئ منطقة استبعاد، قائلا ان اى شخص يتحرك فى المنطقة سيكون فى طريق رجال الانقاذ وسيخضع للاعتقال.

وقد حذر أولئك الذين بقوا في المنطقة لغلي مياه الصنبور قبل شربه.

وقال مايك إلياسون المتحدث باسم ادارة الاطفاء فى مقاطعة سانتا باربارا ان الامطار الغزيرة تسببت فى تدفق طينى فى مجتمع مونتيسيتو حيث دمرت بعض المنازل اسسها.

وصرح جيمس كوك مراسل صحيفة "بي بي سي" في بي بي سي ان صخور حجم السيارات الصغيرة كانت تنزل على سفوح التلال وتعرقل الطرق.

وقال الكابتن ديف زانيبوني ان خمسة اشخاص لقوا مصرعهم يوم الثلاثاء في مونتيسيتو، ربما بسبب العاصفة.

ويشمل حي الراقية المنازل المملوكة من قبل المشاهير مثل الممثل روب لوي، دردشة تظهر المضيف إلين ديجينريس والمذيع أوبرا وينفري.

وقد ارسل حرس السواحل الامريكى "رحلات جوية متعددة لدعم عمليات الانقاذ" وحذر الجمهور من عدم الطيران بالطائرات بدون طيار والا فان الرحلات ستبنى.

يأتي هذا بعد (226 مليار جنيه استرليني) من تكاليف الكوارث المرتبطة بالطقس والمناخفي الولايات المتحدة، مع عام 2017 ثالث أحر سنة مسجلة، وفقا للإدارة الوطنية الأمريكية للمحيطات والغلاف الجوي.