منزل > أخبار > الأخبار الدولية > "نحن لسنا وحدنا": تل.....
الشهادات
الاتصال بنا
هاتف: + 86--28--6519 8642
فاكس: + 86-28-8593 8404
البريد الإلكتروني: sales@onekingroup.comاتصل الآن
المشروع
الهيكل الصلب

الهيكل الصلب

مشروع عمانالظروف المحلية المكان: عمان (الشرق الأوسط) درجة الحرارة: 15℃ ~ 47℃ الرطوبة: ...

ملاحظات العملاء

ملاحظات العملاء

نظام الجدار الخرسانة الخضراء أونيكين مع الجودة العالية والأسعار المعقولة قد كسب ث...

مشروع أونيكين

مشروع أونيكين

وقد أونيكين خدمة لمشاريع السلسلة. لوحة حائط أخضر أونيكين النار دليل على الجدار لوح...

إرتفاع عالى

إرتفاع عالى

فيتنام مشروع الظروف المحلية موقع: فيتنام درجة الحرارة: 15 ℃ ~ 35 ℃ الرطوبة: 50--100٪ نوع المشروع: مبنى شاهق - الهيكل الصلب برو ...

ارتفاع منخفض

ارتفاع منخفض

سنغافورة الظروف المحلية الموقع: سنغافورة   درجة الحرارة: 23 ℃ ~ 34 ℃ الرطوبة: 60٪ ~ 90٪ نو...

أخبار

"نحن لسنا وحدنا": تلسكوب ناسا يجد 10 الكواكب مثل الأرض

  • الكاتب:بي بي سي نيوز
  • مصدر:بي بي سي نيوز
  • الافراج عن:2017-06-20


وقد أضاف الفلكيون 219 المرشحين إلى قائمه متزايدة من الكواكب خارج النظام الشمسي ، 10 منها قد تكون حول نفس الحجم ودرجه الحرارة الأرض ، وتعزيز فرص استضافه الحياة.

العلماء وجدوا المرشحين في الدفعة الاخيره من كبلر ناسا فضاء تلسكوب الملاحظات من 200,000 النجوم عينه في كوكبه سيجنيوس.

 

وهي تشمل 10 العوالم الصخرية المكتشفة حديثا التي هي المسافة الصحيحة من النجوم الام للمياه ، إذا كانت موجودة هناك ، لتجمع علي السطح. يعتقد العلماء ان المياه السائلة عنصر أساسي للحياة.

"سؤال مهم بالنسبة لنا هو ، ' هل نحن وحدنا ؟" وقال العالم في برنامج كبلر ماريو بيريز في مؤتمر صحفي مع الصحافيين. وقال "ربما كيبلر اليوم يقول لنا بشكل غير مباشر اننا لسنا وحدنا".

ناسا أطلق تلسكوب كيبلر في 2009 لمعرفه ما إذا كانت الكواكب الشبيهة بالأرض شائعه أو نادره. ومع التحليل النهائي لبيانات كيبلر في متناول اليد ، قال العلماء انهم سيعملون الآن علي الاجابه علي هذا السؤال ، وهي خطوه رئيسيه في تقييم فرصه وجود الحياة خارج الأرض.

خلال أربع سنوات بعثه كيبلر وجدت 2,335 الكواكب المؤكدة واخر 1,699 المرشحين ، وبذلك يصل إلى 4,034. ويشمل هذا العدد حوالي 50 العوالم التي قد تكون حول نفس الحجم ودرجه الحرارة والأرض.

وقد أكد العلماء ، بما في ذلك المسوح الأخرى بالتلسكوب ، وجود ما يقرب من 3,500 من الكواكب خارج المنظومة الشمسية.

 

كما وفرت بيانات كيبلر طريقه جديده لتقييم ما إذا كان الكوكب يملك سطحا صلبا ، مثل الأرض ، أو مصنوع في الغالب من الغاز ، مثل نبتون. وسوف يساعد هذا التمييز العلماء في المنزل علي الكواكب المحتملة مثل الأرض وأفضل الاحتمالات للعثور علي الحياة.

فريق كيبلر وجد ان الكواكب التي هي حوالي 1.75 مرات حجم الأرض وأصغر تميل إلى ان تكون صخرية ، في حين ان هذين إلى 3.5 مضروبه في حجم الأرض أصبحت الغاز محاطه العوالم مثل نبتون.

وقال بنجامين فولتون الطالب الخريج في علم الفلك الذي حلل بيانات كبلر "انها مثل العثور علي ما كنا نظن انه نوع واحد من الكائنات الحيوانية هو في الواقع شيئين مختلفين".

وحتى الآن ، فان هذه الكواكب ، التي يشير اليها العلماء علي انها "فائقه الاذن" و "النبتونيوم الصغير" ، لم يعثر عليها في النظام الشمسي للأرض ، علي الرغم من ان العلماء يبحثون عن كوكب تاسع محتمل بعيد بلوتو.

وقال فولتون "من المثير للاهتمام اننا لا نملك ما يبدو انه أكثر أنواع الكواكب شيوعا في المجرة".


فوق اخبار من [بك] اخبار, [اونيكين] مورده صينية من [بريتكت] جدار لوحات. لقد خدمنا في العديد من المشاريع في جميع انحاء العالم. إذا كنت مهتما بمنتجاتنا ، فمرحبا بكم في الاتصال بنا.